كشف تسربات الاسطح بمكة

كشف تسربات الاسطح بمكة

نقدم لكم في هذا الموضوع من خدماتنا المتعددة في مجالات الخدمات بالمملكة العربية السعودية خبراتنا الطويلة والتي تعود إلي العديد من السنوات في الماضي لكشف تسربات المياه سواء من الخزانات او المسابح والحمامات في المنازل وخاصة في الاسطح والتي سوف نتناولها اليوم بشرح مفصل ومطول من خلال شرح الخدمات التي نعرضها لعملائنا في هذا الموضوع. حيث اننا نقوم بجميع خدمات كشف تسربات المياه داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حيث إننا نمتاز في المجال بخبراتنا الطويلة والقديمة والتي جعلتنا من افضل الشركات في مجال كشف تسربات المياة.

ما الذي يميز شركتنا:

تعتبر مشاكل تسربات المياه في الاسطح من اخطر واكبر المشاكل التي تواجه سكان المملكة علي وجه التحديد, حيث ان مشاكل المياه التي تنبعث داخل المباني والمنازل من شأنها ان تؤثر علي اسا المنزل علي المدي البعيد بصورة كبيرة وضارة جدا, بخلاف تأثيرها علي صحة افراد المنزل وخاصة من الاطفال. حيث تكون دوما مشاكل التسربات خاصة للأسطح خطيرة وضارة علي الصحة نتيجة تفاعل المياة مع المركبات الكيميائية والمعادن التي تدخل في تكوين ونشأة المنزل بصورة اساسية والتي من شأنها ان تدمر اساس المنزل تماما وتسبب اضرار والمشاكل الكبيرة لساكني المنازل. حيث نود التأكيد علي اننا نقوم بإستخدام اجهزة كشف التسربات بدون تكسير والتي تعتبر اكثر امانا وإراحة للعملاء تحديدا حيث لا نقوم بإستخدام ادوات الحفر او التكسير المبالغ فيها او العشوائية داخل المنازل والمنشأت حفاظا منا علي ان ننال ثقة العملاء في شركتنا. حيث نسعي لأن يحصل العميل علي ما يرضيه لأقصي درجة كما اننا نمتلك الخبرات الكافية في المجال منذ سنوات طويلة جعلتنا في الريادة, حيث نقوم بتدريب العمال في شركتنا علي جميع انواع التسربات لضرورة التعامل الجيد والمثالي معها لأقصي درجة, كما اننا نقدم افضل الاسعار الممكنة للعملاء بصورة كبيرة والتي نسعي فيها لإراحتكم.

اولا: نمتلك عدد ضخم من العاملين في شركتنا والتي تمتاز بأن نقوم بتدريبهم في معاملنا الخاصة التي نمتلكها في شركتنا علي وجه التحديد. حيث نقوم بتدريب العمال علي كيفية التعامل مع كافة انواع التسربات الخاصة بالمياه وطريقة التخلص منها بأقل مجهود وأفضل نتائج.

ثانيا: نقوم بإستخدام مركبات حاصلة علي شهادات عالمية من المنظمات الخاصة بالصحة, حيث اننا نمتاز بإستخدام ادوات تنظيف وترميم وعزل تكون صديقة للبيئة تماما حيث نقوم بتجربة جميع الادوات والمركبات الخاصة بعمليات العزل في معاملنا ونعتمد النتائج الخاصة بأدوات لا تسبب اي اضرار علي صحة الإنسان او اسا المنازل حيث هدفنا المحافظة علي صحتكم وصحة اسرتكم بالكامل بأضل الطرق الممكنة. كما اننا نقوم بإستبعاد اي مركبات عضوية يتم إستخدامها حتي وإن ثبتت كفاءتها في العمل.

ثالثا: بمجرد الإتصال بشركتنا يصل إلي باب منزلكم فريق عمل اهز تماما ومعه كل المعدات التي يتم الإحتياج إليها والتي تم تجربتها في السابق في شركتنا, حيث يقوم العاملين بسرعة البدء في العمل علي الفور وعدم تعطيل الحياة الطبيعية لأفراد الاسرة داخل المنزل, كما اننا نقوم بالتخلص من اي بقايا ضارة يتم إستخراجها من الاسطح وغيرها من مواد المواسير التي قد تسبب اضرار كبيرة علي صحة الإنسان او تسبب إشمئزاز لأصحاب المنزل.

رابعا: نمتلك سيارات خاصة بشركتنا والتي تقوم بجميع عمليات النقل التي يحتاج عمالنا إليها حيث نصل إلي باب منزلكم ومعنا جميع الادوات والمركبات التي نكون بحاجة إليها عند البدء في العمل بصورة تامة وكاملة لضمان عدم التوقف اثناء العمل وتعطيل اصحاب المنزل.

اضرار تسربات الاسطح:

تعتبر مشاكل تسربات المياه عموما من اخطر واشد انواع المخاطر التي قد تسبب مشاكل كبيرة لأساس المنازل وخاصة بعد عدة سنوات, كما ان لها تأثير سلبي واضح علي صحة الإنسان وخاصة من الأطفال حيث ان تفاعل المياة مع المواسير والمواد الكيميائية والمركبات العضوية التي تحتويها الاسطح او الجدران والحوائط من الممكن ان تسبب مشاكل صحية بالغة جدا نتيجة تكوين الميكروبات والجراثيم وغيرها.

اولا: تعتبر عوامل المناخ والتغييرات الجوية من اكثر اسباب تعرض الاسطح إلي مشاكل التسربات الخاصة بالمياة حيث يتعرض السطح في هذه الحالة إلي التأكل ومن الممكن ان يتم التعرض إلي مشاكل التسريب الخاصة بالمياة مثل سقوط مياه م نالسطح إلي الاسفل نتيجة ضعف طبقة السطح ويكون السبب في ذلك عدم إتقان عملية العزل التي يجب ان تتم من قبل متخصصين.

ثانيا: من الممكن ان تحدث عملية نشوء للمياه من الجدران والحوائط والتي تسبب في تلف لأساس المنزل ومن الممكن ان تسبب لا قدر الله مشاكل تؤدي إلي ضعف في اساس المنزل من ثم سقوطه فيما بعد.

ثالثا: تكون في الغالب كثير من مشكلات التسربات للمياه بسبب ضعف او ردائة انواع المواسير المستخدمة داخل الحوائط والتي من شأنها ان تسبب خروج المياه من الجدران والحوائط إلي داخل الغرف الموجودة في المنزل بصورة كبيرة.
ينصح دائما ان تتم عملية مراجعة وفحص دورية لأرجاء المنازل والمواسير الخاصة بالمياة وشبكات الصرف للتأكد من عدم وجود مشاكل في عمليات سريان المياه داخل الحوائط والجدران تجنبا للمشاكل المستقبلية.