كشف تسربات المسابح بالباحة

كشف تسربات المسابح بالباحة

شركة كشف تسربات المسابح بالباحة . افضل شركة كشف تسربات المسابح بالباحة . شركة عزل المسابح بالباحة . عزل مسابح بالباحة . انشاء مسابح بالباحة .

تعتبر مسابح المياه المنزلية او الموجودة في المنشأت من اهم مسببات التلوث للإنسان او حتي لأساس المسبح او للمنازل المحيطة به, حيث يجب علي اصحاب المنازل التأكد دوما من سلامة المسابح والعمل علي إصلاح اي اضرار او مشاكل بها علي اقصي سرعة ممكنة لما في التأخير من مشاكل علي صحة الإنسان والاساس المنزلي بالكامل حيث يجب ان ندرك بأن المياه تكون اكثر تفاعلا مع المواد الكيميائية المحيطة بها في المسابح والتي من شأنها ان تؤدي لوجود امراض خطيرة بسبب هذا التفاعل والذي ينتج عنه مشاكل من وجود بكتريا وجراثيم وميكروبات تكون بالغة الضرر لذلك نقدم لكم خدماتنا في إصلاح مشاكل ترسبات المسابح بأامن الطرق الممكنة والتي تجعل العملاء راضين عن خدماتنا. كما اننا نود التنبيه بإننا نمتلك فريق عمل علي اعلي مستوي تم تدريبه في معامل الشركة الخاصة بنا للتعامل مع جميع مشاكل المسابح من تسربات مياه او وجود بعض الاضرار من شقوق وشروخات في ارضية او جوانب المسبح والتخلص منها تماما. وفي هذا الموضوع سوف نتناول كل ما نقدمه لعملائنا من عمليات وحلول لمشاكل المسابح بالكامل مع عرض الاضرار التي قد تصيب الانسان واساس المنازل لا قدر الله.
اضرار تسربات المسابح:
تعتبر المسابح من اهم الاجزاء التي يجب ان يكون الاشخاص مهتمين بصحتها وسلامتها لأقصي درجة حيث ان من المعروف ان المسابح تكون تحتوي علي العديد من المواد الكيماوية بخلاف المياه التي قد تتفاعل مع بعضها مما يترتب عليه بعض الامراض التي تكون خطيرة نتيجة لتواجد بكتريا وجراثيم وميكروبات خطيرة تسبب مشاكل علي الصحة بخلاف المشكلات التي تصيب اساس المنازل والمسابح علي المدي البعيد.

اولا: تحتوي المسابح دوما علي مضخات ومواتير لضخ المياه في المسابح مما يعني إتصالها بتيارات كهربائية ولعل هذه تكون من اهم اسباب القيام بأعمال الصيانة والكشف الدورية علي صحة المسابح والعمل علي اصلاح هذه المشاكل والتخلص من اي مشاكل قد تتواجد فيها. لإنها تكون لا قدر الله من اكثر المشاكل التي تصيب الإنسان.

ثانيا: إذا وجدت بعض مشاكل التسربات الخاصة بالمياه في المسابح يكون من شأنها انها تسبب بعض الشروخات والتشققات في جدران او ارضيات المسبح مما يعني تسرب للمياه بصورة اكبر لذلك ينصح بضرورة الإتصال بالمتخصصين لعلاج هذه المشكلات والتعرف علي السبب لها للقيام بعلاجها علي اقصي سرعة ممكنة تجنبا للأضرار المتوقعه في المستقبل.

ثالثا: تعتبر مشاكل التسربات الخاصة بالمياه في المسابح تسبب مشاكل لأساس المنازل والمنشأت المحيطة به بصورة اساسية وكبيرة والتي من مظاهرها وصورها المتعددة إنها تسبب هبوط في الارضيات المحيطة بالمسبح ويكون ذلك بصورة اساسية بسبب التسربات الكبيرة للمياه من ارضية المسبح والتي تؤثر علي ما يحيط به.

اشكال تسربات المسابح:

ذكرنا في الاعلي ان مشاكل المسابح تعتبر متعددة ولها اضرار كبيرة علي صحة الإنسان وعلي اساس المنازل والمنشأت المحيطة به والتي تكون دوما بسبب عدم إتقان عملية العزل من قبل المتخصصين والخبراء في إنشاء المنزل حيث يجب الإهتمام الشديد بعملية العزل التي تتم لأرضية وجدران المسبح بالمياه التي تحيط به لضمان عدم التعرض لمشاكل كبيرة او ضمان عدم حدوث تفاعلات بين المياه والمواد المحيطة بها في المسبح.

اولا: يلاحظ دوما علي تسربات المياه سواء من المسابح او غيرها تعرض اصحاب المنازل إلي دفع فواتير المياه والتي تكون دوما مبالغ فيها بصورة كبيرة عن بقية الاشهر السابقة مما يعني وجود مؤكد لمشاكل التسربات الخاصة بالمياه في المسابح بصورة كبيرة.

ثانيا: وجود تشققات وشروخ في ارضية وجدران المنازل مما يعني مشاكل التسربات الواضحة في المسابح الخاصة بالعملاء في منازلهم ويجب سرعة الإتصال بالخبراء في شركتنا للعمل علي حل هذه المشاكل علي وجه السرعة.

ثالثا: ملاحظة قلة في منسوب مياه المسبح بصورة كبيرة يكون ذلك بخلاف المنسوب المقدر له النقصان بعوامل التبخير وغيرها من عوامل المناخ والجو من الشمس, إذا لاحظ اصحاب المنازل وجود إنخفاض واضح في منسوب المياه يرجي سرعة العمل علي علاج وحل هذه المشكلات التي تسبب مشاكل كبيرة وضخمة لأصحاب المنازل.
رابعا: إذا لوحظ علي اصحاب المنزل عند النزول إلي المسبح لمشاكل جلدية من امراض تكون نتيجة وجود البكتريا والجراثيم في المسبح نتيجة تفاعل المياه مع مكونات جدران وارضيات المسبح بصورة اساسية والتي من شأنها ان تسبب امراض ومشاكل خطيرة خاصة للأطفال.

ما الذي يميز شركتنا:

ذكرنا في الاعلي المشكلات ومظاهر التعرض إلي تسربات المياه في المسابح الخاصة بأصحاب المنازل, وشددنا علي ضرورة الإتصال بشركتنا للعمل علي حل مشكلات التسربات للمياه في المسابح إذا وجدت لما في ذلك من مشاكل كبيرة وجسيمة علي صحة الافراد من ساكني المنزل وايضا اسا المنازل وقوتها وفيما يلي سوف نعرض لكم ما يميز الإتصال بشركتنا لضرورة التخلص من مشاكل التسربات التي قد يتعرض لها مسبحكم.
اولا: عند الإتصال بشركتنا يتم وصول فريق العمل المخصص من الشركة للتخلص من مشاكل التسربات في المسابح فورا إلي باب منزلكم بواسطة سيارات الشركة التي نمتلكها حيث يصل إليكم فريق جاهز بجميع المعدات والادوات المستخدمة في التخلص من مشكلات التسربات في المسابح.
ثانيا: نقوم في المعامل الخاصة بشركتنا بالتخلص من مشكلات التسربات للمسابح بتدريب عاملين في الشركة علي ايدي خبراء وتدريبهم علي افضل الاستخدامات لأحدث المعدات التي نقوم بإستخدامها.
ثالثا: نقوم بإستخدام اجهزة كشف التسربات بدون تكسير والتي نضمن بها التعامل المتمكن في حل مشكلات التسربات للمياه في المسابح بصورة سريعة وفعالة مع ضمان عدم التعرض للمشاكل مرة اخري.
رابعا: نقدم ارخص الاسعار لمشكلات التسربات من المياه عموما ومن المسابح خصوصا. كما اننا نمتلك العديد من العروض التي تتناسب مع شرائح العملاء المختلفة لتناسب إحتياجاتهم.

                           مشاكل تسريبات المياه

مشاكل تسريبات المياه , عند قيامنا بأعمال السباكة وتركيب ما يعرف بمواسير المياه ربما يحدث هناك بعض الخلل الفني الذي يصيب تلك المواسير خاصة بعد تقادمها وتعرضها للتهالك يحدث بها ثغرات وفتحات مما يجعل الماء المار بها يخرج منها وينتشر على الأرضيات والحوائط والأماكن المجاورة لمصدر تلك المياه وهو المواسير محدثا بللا شديدا لها وهو ما يمكن أن يحدث معه هلاك لكل الأشياء المحيطة وهو ما نسميه بالتسريب

وقد يحدث ذلك التسريب أحيانا كثيرة تحت الجدران مما يهدد بهلاك المبنى لذا يجب معالجة الأمر دون تأخير حتى لا تتفاقم المشكلة ويحدث ما لا يمكن الحذر منه نظرا للخطورة الشديدة للمياه على الأساسات والجدران .

ما يجب اتباعه لمعالجة تسر بات المياه :

لمعالجة تسريبات المياه علينا أن نقوم بمعالجة تلك التسريبات قبل تفاقمها وازدياد الأمر سوءا حتى لا تحدث تصدعات للمبنى وتأكل الحوائط خاصة أنه من الممكن إلا نتحرك إلا بعد أن تكبر المشكلة وتزداد وتهدد بكارثة كبري ويحدث بسببها خسائر كبيرة لا يعلمها إلا الله

فإهمال تلك تسرب المياه وعدم معالجتها بأقصى سرعة تؤدى إلى ما يعرف بالعفن داخل الشبكات ونموه وازدياده مما يؤثر على صحة الناس . وقد يحدث  بسبب ذلك العفن الذي يسببه تسرب مواسير المياه  مشاكل صحية كالتسمم وغيرها .

ومن هنا لابد من أن يتم الكشف بإستمرارعلى تسريبات المياه من خلال الشركات العاملة في هذا المجال والمتخصصة في الكشف عن التسريبات ومعالجتها فورا ..

تسريبات المياه من الممكن أن نلاحظها بالعين المجردة ومن خلال النظر دون تكلف في ذلك حيث هناك أمور واضحة في ذلك منها وجود مياه على الحوائط ترى بالعين بلل ويمكن تلمسها باليد وكذلك أيضا يمكن اكتشاف تلك التسريبات من خلال وجود مياه في أرضية الحمامات .

العوامل التي من خلالها يمكن  لصاحب المنزل اكتشاف التسريب :

تسريبات المياه من الممكن أن نلاحظها بالعين المجردة ومن خلال النظر دون تكلف في ذلك حيث هناك أمور واضحة في ذلك منها وجود مياه على الحوائط ترى بالعين بلل ويمكن تلمسها باليد وكذلك أيضا يمكن اكتشاف تلك التسريبات من خلال وجود مياه في أرضية الحمامات .

ولكن أيضا من الممكن أن تكون التسريبات موجودة ولا نستطيع أن نلاحظها بالعين العادية وذلك عند حدوث هذا الأمر الغير مرئي نشعر بوجود شئ غير طبيعي يدور حولنا كأن نجد هناك زيادة كبيرة في فواتير المياه عما هو في السابق أو حدوث تشققات في الحوائط نتيجة تجمع المياه ووجود تغير في دهانات المنزل وكذلك وجود عفن من هنا يمكن القول أن هناك تسريبات يجب معالجتها والتدخل السريع لحل تلك الأزمة على الفور . حتى لا تتفاقم المشكلة ويحدث تصدع للمنزل أو المنشأة .

الاسباب هي :

  1. فاتورة المياه : ارتفاع فاتورة المياه الغير مسبوق يجعلنا نبحث في الأمر لاكتشاف سبب الزيادة الجديدة
  2. ظهور مياه في أرضية الحمام والمطبخ .
  3. ظهور تشققات للحوائط .
  4. الرطوبة وظهورها من خلال الأسقف والحوائط .
  5. ظهور تشققات في الدهانات
  6. وجود صدأ في المواسير نتيجة لترسي الأملاح ووجود المياه ..

تسريبات المياه من الأدوار العليا ومن السقف :

مشكلة تسرب المياه من السقف مشكلة كبيرة ومهمة ولا يجب السكوت عليها ويجب حلها فورا حتى لا تتفاقم الأزمة وتزيد فقد يكون المبنى ضعيف نظرا لضعف مواد البناء المستخدمة فيه مما يجعلها عرضة لتسريب المياه من الأدوار العليا . وعند حدوث مثل تلك المشكلة فلا يجب السكوت عليها ويجب حل المشكلة فورا حتى لا تتفاقم المشكلة وتحدث كارثة في المبني لا قدر الله بسبب تلك التسريبات التي حدثت ولكن ماذا علينا أن نفعل في حال وجود تلك المشكلة …؟

أولا : يجب إيقاف تسرب المياه في سقف المبنى وقد يحتاج الأمر إلي إصلاح وصلات المياه والمحابس واستبدال التالف بأخر سليم

ثانيا : يجب أن نقوم بعزل الأثاث والأجهزة الكهربية وحاجات المنزل عن طريق عزلها وتغطيتها بالبلاستيك أثناء الصيانة وحتى نطمئن لجفاف المياه

تسريب المياه من الحمام :

الحمام من أكثر الأماكن التي لا تنقطع عنها المياه  بإستمرا ر لذا فهو من الأماكن الأكثر عرضة لتسريبات ومشاكل المياه الدائمة التي لا تنقطع ويشتكي منها أغلب سكان البيوت . ويجب أن يكون الحل هنا فوري وسريع بدون تأخير لتجنب مشاكل خطيرة .

نصائح هامه تجنبنا حدوث تسريبات الحمام :

في حالة إن كانت تسريبات المياه بالقرب من قاعدة الحمام وبالأرضية فمعنى ذلك أن المشكلة نابعة من الحمام نفسه فعلي الفور يجب غلق مصادر المياه داخل الحمام ومنها بالطبع السيفون .

في حالة عن كانت المشكلة كبيرة اكبر من ذلك وفى حالة إن كانت تسريبات الحمام بشكل مستمر علينا في تلك الحالة أن نقوم بفحص الحوض والسيفون الخاص بقاعدة الحمام حتى نعرف ونكتشف أين المشكلة .

تسريبات المياه داخل الحوائط :

تسرب المياه داخل الحوائط تسبب مشاكل كثيرة ويكون خطرا كبيرا على المنزل ولذلك ننصح بأننا قبل أن نقوم بعملية البناء أن نتأكد من رسوبية الأرض وعند وجود تسرب للمياه داخل الحوائط يحدث أننا نجد الرطوبة على الجدران أو وجود شروخات في الحوائط وفي هذه الحالة علينا أن نقوم بفصل المياه وبعزل الجزء المبلل من الحوائط بأي مواد عازلة .

علاج تسريبات المياه من خلال المنزل :

يمكن علاج مشكلة التسريب بأبسط الحلول ومن خلال المنزل ومن الممكن إلا أحتاج إلي أي فني متخصص في عملية الصيانة وبأقل الخسائر فمن الممكن أن أستخدم معجون لحام و مثبت معدنى  ومفتاح لفك وتغيير ما يلزم من تغيير ثم أقوم بغلق المياه من المحبس الرئيسي وإزالة الجزء الذي به عيوب وتركيب جديد بدلا منه عن طريق استخدام معجون اللحام وعمل وصلات بديله عن الوصلات التي بها عيوب ومن هنا يتم إصلاح المشكلة بسرعة دون أن نحتاج لأحد وبذلك نتفادى حدوث مشاكل بسبب تلك المياه المتسربة .

تسريبات البانيو :

دائما ما تكون التسريبات الناتجة عن البانيو سببها الرئيسي هو وجود مشكلة في تصنيع البانيو ولذلك تجنبا لتلك المشكلة علينا أن نختار الأفضل صناعة من حيث الخامة ومن الممكن في حالة تسريب للبانيو وإن لم يتم اكتشافه فمن الممكن لا قدر الله أن تحدث مشاكل كبيرة للعقار ولذلك يجب ملاحظة ومتابعة أي تسريب أو مشكلة وإصلاحها علي الفور دون تأخير .

أخيرا يجب الاهتمام بالمشكلة وحلها فور اكتشافها حتى نتجنب مشاكل أكبر من الممكن أن تحدث بسبب المياه ومشاكل تسربها وفى الغالب حل المشكلة في بدايتها يجنبنا ما هو أكبر . ويجعلنا نحافظ على المنازل والأرواح . وأيضا نتفادى أن تقع كوارث كبيرة بسبب تسريبات مياه داخل المنزل قد لا نعيرها اهتمام أو نلقي لها بالا فيجب حل المشكلة بأقصى سرعة من خلال الشركات المتخصصة في صيانة المياه . أو حلها من المنزل إن كانت بسيطة ويمكن حلها .