شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة

شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة , الشركات المعتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة , افضل شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة .

شركة كشف تسربات المياه بمكة

يقول المولى عز وجل في كتابه العزيز “وخلقنا من الماء كل شيء حي” فعلينا الحفاظ على نقطة المياه لأنها حياة، ولا نتركها تتسرب فنفقدها ونفقد جمال المباني والمنشأة التي تتشوه عند تسرب المياه بداخلها، ومن هنا تأتي أهمية شركة كشف تسربات المياه التي تكتشف الأسباب المؤدية إلى تسرب المياه، وتعالجها بالطرق المتطورة وبدون تكسير بالجدران والأرضيات.

خطة عمل شركة كشف تسربات المياه:

تعد شركة كشف تسربات المياه من أفضل الشركات التي تعمل بهذا المجال، فعند الاستعانة بالشركة يذهب فريق المعاينة على الفور إلى مكان العميل للوقوف على سبب التسريب، ويتم الكشف باستخدام الأجهزة الحديثة المستوردة من الخارج، والبدء على الفور في العلاج وعدم تكليف العميل إلا المبالغ الضئيلة لأن الشركة تنافس بجودة عملها وبأسعارها الشركات الأخرى العاملة بنفس المجال.

وتقدم الشركة الضمان لمدة لا تقل عن ستة أشهر على الإصلاح الذي يتم من خلالها، وكلما كان تحديد مكان التسريب بالضبط كلما كانت تكلفة الإصلاح أقل، وسرعة استجابة الشركة لطلب العميل تقلل من الخسائر بالمكان.

لما يستعين العميل ب شركة كشف تسربات المياه؟:

هناك بعض العلامات التي تؤكد على وجود تسربات، وخاصة بالأسقف والجدران والمسابح والخزانات العلوية والمطابخ ودورات المياه، وهي التي تجعل العميل يستعين بالشركة، وتأتي تلك العلامات على النحو التالي:

  • بالرغم من عدم مقدرة العميل على تحديد مكان التسريب أو طريقة إصلاحه إلا أنه يعلم وجود التسريب عند رؤية الفطريات والعفن المنتشر على الجدران، وعند وجود التشقق والتلف بدهان الحائط، ووجود بقع الرطوبة منتشرة بشكل ملحوظ على الجدران.
  • رؤية بعض المياه المتراكمة حول قاعدة الحمام، ويمكن سماع صوت التسريب وخاصة أثناء الليل، وتنقيط الماء من سقف الحمامات والمطبخ.
  • عند الحرص على قراءة عداد المياه قبل مغادرة المنزل لبضع أيام، وقراءته بعد العودة، فسيجد العميل القراءة ثابتة في حال عدم وجود تسربات، ولكن عند وجود التسريب فسوف يجد الاختلاف ما بين القراءتين.
  • الحرص على قراءة عداد المياه ليلاً وقبل الخلود إلى النوم، وقراءته عند الاستيقاظ، وعند وجود اختلاف بين القراءتين دل هذا على وجود تسربات.
  • المقارنة ما بين قراءة العداد حالياً وقراءته في نفس الوقت من العام الماضي، وإذا وجد اختلاف في كمية الاستهلاك فإن المياه تتسرب ولابد من الاستعانة ب شركة كشف تسربات المياه.

الحلول المثالية مع شركة كشف تسربات المياه:

اكتشاف تسربات المياه يحتم على العميل الاستعانة الفورية بإحدى شركات تسربات المياه، والتي تأتي على رأسها شركة كشف تسربات المياه، فلا يجوز أن يخاطر العميل بوقته وماله ومجهوده مع شركة مغمورة ليس لديها من الخبرة ما يؤهلها إلى العمل الجيد، وخاصة أن شركتنا تمتلك الفنيين أصحاب المؤهلات الأكاديمية والخبرة والكفاءة، ويضعون الحلو الجذرية للقضاء على المشكلة تماماً.

تقدم الشركة الخدمة بمنتهى المصداقية والأداء المميز وبالأسعار المناسبة لكافة الطبقات، ويتماشى العمل بالشركة مع التطور والتقدم في مجال كشف تسربات المياه على مستوى العالم، مستخدماً المعدات والتقنيات التي تساهم في تقديم الخدمة على الوجه الأكمل، وتستند على فريق من المهندسين والفنيين والعمال المؤهلين لوضع الحلول وعلاج التسربات الخفية والظاهرة، وكلها من الأمور التي تثبت التفوق المهني والعلمي.

شركة كشف تسربات المياه تعتمد على بعض القيم لتستمر سمعتها جيدة ومميزة بين الشركات المنافسة، فالشركة تعتمد طوال الوقت العروض الحصرية والأسعار التنافسية، وتحرص على الدقة والسرعة في العمل لعدم إهدار وقتها ووقت العميل، ويتسم طاقم العمل والقائمين على الشركة بالنزاهة والشفافية والمصداقية، وتقدم الدعم الفني للعملاء القدامى والجدد، ولا يخلو العمل من الالتزام لكونه مصدر التقدم والانتشار، وتمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة المعتمدة على التقنيات الحديثة لتحقيق التوازن ما بين المهاة المهنية والعلم.

العلاج الجذري لتسربات المياه بالحمامات والمطبخ:

  • انطلاقاً من تقدير قيمة العلم يستخدم الفنيين التقنيات الحديثة للمعاينة بدون اللجوء إلى التكسير، ويكتشفوا المكان المسبب لتسرب المياه بكل دقة.
  • القيام بعلاج السبب ويمكن تغير المواسير إذا كانت متآكلة وهي السبب في المشكلة.
  • الحرص على علاج ما لحق بالجدران من تشوهات بسبب تسربات المياه، ومن أمثلته تشوه الأرضيات والأسقف والجدران.
  • حرصاً من شركة كشف تسربات المياه على أموال العميل وعدم العودة إلى نفس المشكلة مرة أخرى يقوم العمال بالعزل بالأماكن التي تحتاج إلى ذلك.

علاج تسربات المياه بالخزانات السفلية والعلوية:

تعتمد بعض المباني على وجود خزانات المياه السفلية والعلوية لتخزين المياه لاستخدامها في بعض من أغراض الحياة اليومية، وعند تعرض تلك الخزانات للتسريب تتعرض المياه بالداخل للتلوث، وتتعرض المباني للتشوه الذي يؤدي إلى الانهيار عند ترك المشكلة وعدم علاجها، ويأتي دور شركة كشف تسربات المياه لتعالج مشكلة التسربات السفلية على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في المعاينة لمعرفة سبب التسرب بالخزانات السفلية، وسوف يكون بسبب تلف في طبقة من طبقات الخزان الموجودة بالجدران أو الأرضية.
  • الحرص على إفراغ الخزان من الماء الموجود بداخله.
  • العمل على عزل الجدران والأرضيات بالمواد العازلة القوية والمناسبة والتي تقي الخزان من تكرار المشكلة.
  • بعد الجفاف التام للمادة العازلة يتم تطهير الخزان ووضع المياه فيه، والتأكد من انتهاء المشكلة بصورة نهائية.

وعن علاج تسربات المياه بالخزانات العلوية فيأتي على النحو التالي:

  • تأتي خطوة المعاينة الدقيقة للخزان العلوي لمعرفة السبب.
  • يفرغ الخزان من المياه ويجفف.
  • القيام بعزل الخزان بالمواد المناسبة.
  • الانتظار بعض الوقت لتجف المادة العازلة.
  • تجربة الخزان للتأكد من انتهاء المشكلة.

الأجهزة المستخدمة في شركة كشف تسربات المياه:

تمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تساعد في توفير كل من المال والجهد والوقت، ولا يحتاج اصلاح سبب التسربات إلى تشويه أو تكسير بالمكان، والكشف الدقيق لمكان التسريب واصلاحه بمنتهى الدقة والسرعة، وتوفر الأجهزة عوامل السلامة والأمان.

  • تستخدم شركة كشف تسربات المياه جهاز كشف متطور يعمل بغاز الهيدروجين.
  • جهاز يرسل الموجات الكهرومغناطيسية بداخل المواسير لكشف مكان التسريب، وهو جهاز الحقل الكهرومغناطيسي.
  • جهاز قياسات الضغط.
  • جهاز يسمع العمال من خلاله أصوات تسربات المياه ويعرف باسم جهاز الميكروفون الأرضي.
  • الجهاز المدعم بشاشة لرؤية مكان التسربات، ويعمل من خلال ارسال ترددات مرسلة إلى مواسير المياه، ويعرف باسم جهاز الذبذبات الترددي.
  • جهاز الكاميرا الحراري.
  • اصدار اهتزازات باستخدام غاز النيتروجين تكشف مكان التسربات بمنتهى الدقة، ويعرف باسم جهاز الأكوافون وهو من الأجهزة المستخدمة للتقنية الحديثة.

وختاماً توفر شركة كشف تسربات المياه خدمة عملاء تحرص على العمل على مدار الساعة وخلال العطلات الأسبوعية والرسمية، وترد على كافة الاستفسارات وتستمع إلى الاقتراحات والنقد بصدر رحب، وتلتزم الشركة بمواعيد المعاينة الأولية ولا تكلف العميل المال في حالة عدم وجود مشكلة تستدعي الإصلاح.

شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة , الشركات المعتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة , افضل شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية بمكة .